-

رياضة

تاريخ النشر - 20-10-2021 09:26 AM     عدد المشاهدات 190    | عدد التعليقات 0

صلاح يحطم رقم جيرارد التاريخي

الهاشمية نيوز - حقق الدولي المصري محمد صلاح، رقما قياسيا جديدا مع فريقه ليفربول في دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء.

وتغلب ليفربول على مضيفه أتلتيكو مدريد 3-2، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وسجل صلاح هدفين في اللقاء، أحدهما من ركلة جزاء.

وذكر موقع "ذيس إي أنفيلد" المتخصص بأخبار ليفربول، أن صلاح رفع رصيده مع ليفربول على صعيد دوري أبطال أوروبا إلى 31 هدفا، ليتفوق على قائد الفريق السابق ستيفين جيرارد (30)، ويصبح الفرعون المصري أكثر من سجل بالبطولة الأوروبية في تاريخ ليفربول.

وكان جيرارد، قد سجل 21 هدفا في دوري الأبطال، وأضاف إليها 9 أهداف في الأدوار التمهيدية، 7 منها في الموسم 2005-2006، عندما خاض ليفربول 3 أدوار تمهيدية، بعدما حل خامسا في الدوري الإنجليزي في الموسم السابق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :