-

عربي دولي

تاريخ النشر - 13-10-2021 09:30 AM     عدد المشاهدات 221    | عدد التعليقات 0

فرنسا تحظر تغليف الفاكهة والخضار بالبلاستيك

الهاشمية نيوز - قالت وزارة البيئة الفرنسية يوم الاثنين إن البلاد ستحظر التغليف البلاستيكي لكل أنواع الفاكهة والخضار تقريبا اعتبارا من كانون الثاني 2022 في محاولة للتقليل من النفايات البلاستيكية.

ونشرت الحكومة الفرنسية، تطبيقا لقانون سن في شباط 2020، قائمة تشمل 30 نوعا من الخضار والفاكهة يجب أن تباع دون تغليف بلاستيكي اعتبارا من أول يوم في العام الجديد.

وأضافت الوزارة في بيان "نستعمل كمية فظيعة من البلاستيك غير القابل لإعادة الاستخدام في حياتنا اليومية. وبالتالي يهدف القانون إلى تقليص استخدام البلاستيك من هذا النوع وتعزيز استبداله بمواد أخرى يمكن إعادة استعمالها وقابلة للتدوير في عمليات التغليف".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :