-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-10-2021 09:22 AM     عدد المشاهدات 217    | عدد التعليقات 0

مركز تنمية المجتمع المحلي في العيص بالطفيلة يكرم مجموعة من المتقاعدين المسنين

الهاشمية نيوز - كرم مركز تنمية المجتمع المحلي بمنطقة العيص بالتعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة الطفيلة خلال حفل نظمه المركز اليوم بمناسبة اليوم العالمي للمسنين كوكبة من قيادات المتقاعدين والمتقاعدات المسنين من مدارس الطفيلة ، تقديرا لجهودهم في المساهمة في نهضة الوطن ، وتحقيق المنجزات التربوية خلال سنوات خدمتهم بقطاع التربية والتعليم .

وجاء الاحتفال بيوم المسنين العالمي لهذا العام تحت شعار " المساواة الرقمية لجميع الأعمار"، بهدف التأكيد على الحاجة إلى تمكين المسنين من الوصول إلى العالم الرقمي والمشاركة الهادفة فيه.

والقى راعي الاحتفال مساعد محافظ الطفيلة علي الزيدان كلمة اشار فيها الى ان الاحتفال باليوم العالمي لكبار السن ما هو إلا رسالة شكر ووفاء لمسيرتهم في العطاء المستمر وتقديرا لما أنجزوه خلال حياتهم وتاكيدا على قدرتهم على الاستمرار في العطاء ونقل خبراتهم إلي الأجيال القادمة.

وقال مدير التنمية الاجتماعية في الطفيلة عبد الله الصقور ، في كلمة القاها في الاحتفال الذي اقيم في منتجع الطفيلة السياحي ، ان هذا الاحتفال يؤكد على اهمية احترام وتقدير كبار السن ، داعيا المؤسسات الخاصة والمنظمات الأهلية إلي ضرورة التعاون مع المؤسسات الحكومية للعمل علي صحة ورفاهية كبار السن وتقديم الخدمات الفضلى لهم .

ووجه مدير مركز تنمية المجتمع المحلي في العيص خليل ضرغام في كلمته ، تحية إعتزاز وتقدير لكبار السن لجهودهم التي بذلوها في خدمة الوطن ، مشيرا الى الحاجة إلى المزيد من الاهتمام للاحتياجات والتحديات الخاصة بكبار السن مع توفير الخدمة والرعاية اللازمة لهم بما يسهم فى استثمار جهودهم وخبراتهم المهنية والعملية لخدمة مجتمعاتهم المحلية .

وتحدث كل من المتقاعدين رئيس مؤسسة اعمار الطفيلة مصطفى العوران ، والزميل الصحفي غازي العمريين ورئيس بلدية بصيرا الاسبق ممدوح الرفوع والوجيه عاطف المحاسنة و التربوية مها العبيديين عن محطات الانجاز التي قدموها في حياتهم العملية ، والنماذج المميزة من مراحل الانجاز والعطاء في حياتهم والتي اسهمت في بناء ونهضة الطفيلة ومقدراتها ، مستذكرين ابرز التحديات والعقبات التي واجهتهم في حياتهم واستطاعوا اجتيازها بهمة واقتدار .

وفي ختام الاحتفال سلم راعي الاحتفال الهدايا والشهادات التقديرية على المتقاعدين المسنين معبرين عن شكرهم لهذه اللفتة من وزارة التنمية الاجتماعية لتقديرهم بهذه المناسبة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :