-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 12-10-2021 09:35 AM     عدد المشاهدات 1696    | عدد التعليقات 0

بدء التسجيل لدورات رقمية بمحطة معرفة الكتة

الهاشمية نيوز - أعلنت محطة معرفة الكتة عن بدء التسجيل لأربع دورات رقمية يقدمها المركز تتعلق بمهارات التوظيف والمهارات الرقمية والشخصية والابتكار وريادة الأعمال عبر الرابط التالي

https://survey.alchemer.eu/s3/90391184/OISDCR-Y

وأصبحت محطة معرفة الكتة أحد مراكز اورنج الرقمية والمنتشرة في كافة محافظات المملكة التي تهدف الى تقديم برنامج تدريبي جديد بالتعاون بين وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وبين شركة اورنج .

ويتكون هذا البرنامج من أربعة محاور مدروسة بعناية للاستثمار بالشباب وتطوير مهاراتهم وتمكينهم وتأهيلهم بمتطلبات الدخول الى سوق العمل بكفاءة واحترافية عالية.

علما بان التسجيل مجاني و متاح للشباب والشابات ضمن الفئة العمرية من 18-35 عاما

يحصل بعدها المتدرب على شهادة بالمحور التدريبي الذي انهى متطلبات التدريب به مصدقة من اورنج و من وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة.

وتأتي هذه الدورات تماشيا مع متطلبات التقدم التكنولوجي وللوصول الى الريادة المجتمعية.

وحيث ان الشباب هم أهم وسيلة لتطوير مجتمعاتهم وتوجيه بوصلتها نحو الريادة ,ولانهم فرص و موارد وطاقات ايجابية وليكونوا هم محور التغيير ليكونوا فيما بعد شركاء فاعليين في تنمية مجتمعاتهم و قادة ورواد مجتمعيين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :