-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-10-2021 09:00 AM     عدد المشاهدات 202    | عدد التعليقات 0

حملة نظافة بمحيط محمية المأوى في جرش

الهاشمية نيوز - نفذت كوادر بلدية جرش الكبرى بمديرية الخدمات العامة وكوادر منطقة سوف حملة نظافة في غابات سوف بمحيط محمية المأوى استكمالا للأنشطة التي تأتي ضمن الحملة الوطنية للنظافة "بسواعدنا" التي أطلقتها وزارة الادارة المحلية في كافة مناطق المملكة في الثامن عشر من الشهر الماضي.

وشارك مكتب حماية البيئة لمحافظه جرش بحملة النظافة العامة التي استهدفت محمية المأوى في سوف والتي تهدف الى المحافظة على البيئة وعناصرها وخاصة حماية الغابات والمحميات للوصول إلى بيئة نظيفة وقدم المكتب عدد من الكمامات وعدد من الأكياس على المشاركين.

وكما شاركت عدد من الهيئات الشبابية ومؤسسات المجتمع المدني في حملة النظافة التطوعية منها مركزي شباب وشابات سوف ومركز شباب ساكب ونادي ساكب الرياضي وكوادر محمية المأوى الطبيعية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :