-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-10-2021 08:59 AM     عدد المشاهدات 195    | عدد التعليقات 0

الأردن يجدد دعم المبادرة السعودية لحل سياسي في اليمن

الهاشمية نيوز - بحث نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مع المبعوث الأميركي الخاص لليمن تيم ليندركينغ، الجهود المبذولة لحل الأزمة اليمنية عبر حل سياسي يستند إلى المرجعيات المعتمدة وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.

وشدد الصفدي خلال استقباله ليندركينغ في الوزارة امس الاحد، على ضرورة تكثيف الجهود لإنهاء الأزمة اليمنية، وحماية الشعب اليمني الشقيق والمنطقة من تبعاتها، والوصول إلى الحل السياسي اللازم لتحقيق ذلك عبر التزام الاتفاقات والمرجعيات التي اعتمدت، مجدداً دعم المملكة للمبادرة التي طرحتها المملكة العربية السعودية الشقيقة للوصول إلى حل سياسي في اليمن، وللجهود التي تبذلها الأمم المتحدة لإنهاء الصراع. بدوره، ثمن ليندركينغ استضافة المملكة لمكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لليمن، ودورها في دعم جهود تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :