-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 08-10-2021 10:57 AM     عدد المشاهدات 276    | عدد التعليقات 0

إعلامي مصري : نتفليكس تدعم الكيان الصهيوني والموساد

الهاشمية نيوز - قال الإعلامي إبراهيم عيسى إن تطبيق نتفليكس دليل على التجارة الحرة والعولمة، وإن أي إنسان في أي مكان في العالم يستطيع تحميل منصة أو تطبيق ويتعامل مباشرة مع شبكة نتفليكس، وهي العولمة، من خلال مشاهدة أفلام ومسلسلات درامية ووثائق من كل أنحاء العالم وبكل لغات العالم، كاشفًا عن أن سياسة نتفليكس تضم أجندة سياسية تدعم الكيان الصهيوني والموساد والمثليين على أنها عقائد.
وأضاف عيسى، في تعليق ببرنامج «حديث القاهرة»، عبر فضائية القاهرة والناس، أن التجارة الحرة والعولمة أكثر جانبين تُهاجمهما الرأسمالية، مؤكدًا أن تصبح دراما العالم بين يديك نجاح كبير للرأسمالية والتجارة الحرة والعولمة معًا.
وتساءل: لماذا حقق المسلسل الكوري «لعبة الحبار» كل هذا النجاح؟ متابعًا: «لازم نعترف بأن نتفليكس أصبحت ضيف في كل بيت»، مؤكدًا أن «هناك تأثيرًا مروعًا لوسائل التواصل الاجتماعي على الأولاد والبنات والشباب بمختلف الأعمار»، قائلًا: «مفيش أب هيقدر يمنع أولاده عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :