-

فن

تاريخ النشر - 08-10-2021 09:23 AM     عدد المشاهدات 323    | عدد التعليقات 0

هنا الزاهد: إنستغرام لا يعكس حياتي الحقيقة

الهاشمية نيوز - صرحت الفنانة المصرية هنا الزاهد، بأن الصور والمقاطع الفيديو التي تنشرها عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، لا تعكس حياتها الحقيقة.

وقالت الزاهد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى شريف عامر، فى برنامج (يحدث فى مصر) المذاع عبر فضائية (MBC مصر): "إن ما تنشره على انستغرام، ليس بالضرورة يعبر عن حالتها الحقيقية، وأن ساعات أنزل حاجات إنى مبسوطة وأنا مش مبسوطة، مش هطلع معيطة هضحك فى الصورة وأكتب أى كلام".

وتابعت "ليس كل ما على السوشيال ميديا حقيقى، وفيه ناس بيجيلها اكتئاب من المقارنات، وأنت هتشوف اللى أنا عاوزة أوريهولك".

وأكدت الزاهد أنها شعرت بالسعادة عندما تعطل تطبيق الفيس بوك، وقالت إنها تخوفت عند اللحظة الأولى فور انقطاع جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وتوقعت بأنها تعرضت لهجوم الكتروني من هاكرز استولى على حسابتها الشخصية.

وواصلت هنا الزاهد، مؤكدة إن زوجها أحمد فهمي لم يعلق على الصورة التي تعلق بها على عطل مواقع التواصل الاجتماعي من فيلم سمير وشهير وبهير، معقبة: أحمد فهمي طنش أو تقريبا كتب حاجة على تويتر لكنى لم أركز هو كتب ايه.

وتابعت هنا "لو كل الناس هتخسر مواقع التواصل الاجتماعي فهو بالنسبة لي الأمر عادي ولم أتأثر به، لأني لا اتفاعل كثيرا على فيس بوك ولكن تفاعلت الفترة الأخيرة بعد زواجها من الفنان أحمد فهمي لأنه يستخدمه معظم الوقت".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :