-

اقتصاد

تاريخ النشر - 29-09-2021 09:15 AM     عدد المشاهدات 217    | عدد التعليقات 0

أبوغزالة والسفير الباكستاني يبحثان سبل التعاون المشترك

الهاشمية نيوز - استقبل الدكتور طلال أبوغزاله، رئيس «طلال أبوغزاله العالمية»، في مكتبه السفير الباكستاني المُعيّن حديثاً لدى الأردن سجاد علي خان ونائبه تيمور ذو الفقار والملحق التجاري خادم علي، وناقش الجانبان مواضيع من ضمنها التوسع في السوق الباكستاني.

وسلط الدكتور أبوغزاله الضوء على أجهزة شركة «أبوغزاله للتقنية» وإدخالها إلى السوق الباكستاني عبر إنشاء مصنع للشركة في الباكستان كون الطلب متزايد عالمياً على جميع أنواع أجهزة أبوغزاله التقنية.

وأكد الدكتور أبوغزاله أهمية دعم جهود الحكومة الباكستانية في توجهاتها نحو التحول إلى الرقمية، عبر تقديم خدمات الأرشفة الإلكترونية للمؤسسات الباكستانية، لافتا إلى أن «أبوغزاله العالمية» تبحث مع الشركات الباكستانية إنشاء مصنع لمنتجات أبوغزاله والدخول إلى السوق الباكستاني والأسواق المجاورة.

من جانبه، أعرب علي عن اعتزازه في علاقاته مع «طلال أبوغزاله العالمية»، مؤكدا دعمه الكامل من خلال التعاون في عدة مجالات، خاصة في ظل الفرص الاستثمارية المتوفرة وحاجة الباكستان الملحّة إلى الاستثمار الخارجي.

وناقش الجانبان العديد من القضايا المتعلقة بالأعمال في جميع أنحاء العالم، كما تطرقا إلى العلاقة الأردنية الباكستانية القوية بالإضافة إلى التعاون في مجالات مختلفة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :