-

عربي دولي

تاريخ النشر - 16-09-2021 12:08 PM     عدد المشاهدات 138    | عدد التعليقات 0

وصول قافلة صهاريج الوقود الإيراني إلى لبنان

الهاشمية نيوز - وصلت صباح اليوم الخميس أولى شحنات الوقود القادمة من إيران، حيث دخلت الشاحنات المحملة بالمازوت من سوريا إلى لبنان، بعد أن حملت المادة الحيوية من البواخر الإيرانية الراسية في ميناء بانياس.
ووصلت قافلة صهاريج كسر الحصار الأمريكي الوافدة من خلال بوابة بانياس السورية إلى لبنان عبر الحدود البرية في منطقة البقاع الشمالي.
وتضم القافلة الأولى 20 صهريجا وكل صهريج يحتوي على 50 ألف ليتر من مادة المازوت.
ويُنقل المازوت إلى داخل الأراضي اللبنانية عبر الصهاريج إلى خزانات ومستودعات تابعة لشركة الأمانة للمحروقات. ليتم بعد ذلك نقل المازوت وتوزيعه على المؤسسات والجهات الراغبة بالحصول على المازوت، والتي عليها التواصل مع الشركة والتقدم بطلب الحصول على حصة تكفي حاجتها الاستهلاكية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :