-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-09-2021 09:06 AM     عدد المشاهدات 179    | عدد التعليقات 0

محافظ إربد يقود حملة نظافة فــي غابــات بــرقــش الـسـياحية

الهاشمية نيوز - نفذ محافظ اربد رضوان العتوم وبرفقته كل من مدراء الزراعة والبيئة والآثار ورئيس بلدية برقش (مساعد متصرف لواء الكورة) حملة نظافة شاملة لموقع نشرت الملكة رانيا العبدالله صورته في غابات برقش. واشتملت الحملة التي شارك بها مئات المتطوعين وعمال الوطن في بلديات محافظة اربد في الموقع وجرى خلالها تنظيف المنطقة وإزالة كافة أنواع النفايات منها.
وجاءت الحملة على ضوء الصورة التي نشرتها الملكة مساء امس الاول الاثنين معبرة فيها عن استيائها من القاء النفايات بشكل عشوائي في غابات برقش، بعد مشاركة جلالتها في أحد مسارات درب الأردن بمنطقة غابات برقش. وجرى خلال الحملة تنظيف المنطقة وإزالة كافة أنواع النفايات منها، وتبين أن المخلفات تعود لإحدى الاستراحات الواقعة في منطقة برقش، وتقع ضمن أراضي برقش وتتبع إدارياً لمحافظة عجلون. كما قام محافظ اربد وعلى ضوء الحملة التي ستطلقها وزارة الإدارة المحلية تحت عنوان «بسواعدنا» يوم السبت 18/9/2021م بترتيب حملة مشاركة واسعة بالتنسيق مع كل من (الزراعة، والآثار، والبيئة، والإدارة الملكية لحماية البيئة، ومجلس الخدمات المشتركة، ومؤسسات المجتمع المدني، بالإضافة للمؤسسات التطوعية ومنها هيئة شباب كلنا الأردن) ليكونوا شركاء في هذه الحملة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :