-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-09-2021 10:02 AM     عدد المشاهدات 271    | عدد التعليقات 0

انشطة متنوعة نفذتها المراكز الشبابية في البلقاء

الهاشمية نيوز - عقد مركز شابات الفحيص دورة تيكواندو وتهدف الدورة إلى تمكين المشاركين من تعلم فنون ومهارات متعددة واكتساب ثقة أكبر في النفس وتعلم بعض المبادئ مثل الإحترام، وفنون الدفاع عن النفس.

كما نظم مركز شابات البلقاء النموذجي ورشة عمل

حول العلاقات الاجتماعية والتي تهدف إلى صقل شخصية المشاركين بالمهارات والمعارف وتكوين الصداقات والتمييز بين المصطلحات.

وكذلك أقام مركز شباب السلط مبادرة تطوعية " مركزنا أجمل" والتي تهدف إلى إعادة ترتيب المركز ورسم جداريات مختلفة

لها فائدة من الناحية النفسية حيث أنه يبعث السعادة في نفس المشاركين الذي يقوم بالعمل التطوعي، ويوجه أوقات الفراغ التي يملكها الشباب وطاقاتهم نحو أعمال تفيدهم وتفيد المجتمع بحسب القائمين على المركز.

و نفذ مركز شابات الصوانية ورشة عمل بعنوان "حملات المناصرة وكسب التأييد" حيث تحدث المدربان عثمان السردي وزيد الوقفي عن تعريف كسب التأييد واهميته والبحث عن اكثر المشاكل المجتمعية في مدينه السلط وايجاد الحلول والمقترحات من خلال حملات المناصرة وكسب التأييد ودمج الشباب مع صناع القرار والمجتمع في آن واحد للبحث والخروج بحلول تناسب الأطراف جميعها .

كما ونظم مركز شابات عين الباشا بالتعاون مع هيئة شباب عين الباشا أمسية شعرية بمناسبة مئوية الدولة الأردنية حيث تضمنت الأمسية فقرات عديدة ومتنوعة من شعر وطني وسكتشات وخواطر أدبية.

وكرم مركز شابات وشباب علان طلبة التوجيهي في المنطقة الناجحين والمتفوقين في الثانويه العامه وذلك بهدف تحفيز الأعضاء واطلاعهم على أهمية النجاح والتفوق والتخطيط للمستقبل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :