-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-09-2021 09:04 AM     عدد المشاهدات 241    | عدد التعليقات 0

السماح بقراءة مصاحف المساجد وإعطاء الدروس والمواعظ

الهاشمية نيوز - أعلن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الدكتور محمد الخلايلة، عن إعادة إعطاء دروس الوعظ والإرشاد من قبل الأئمة والوعاظ داخل المساجد خلال فترات الصلاة يوميا، وإتاحة القراءة في المصاحف الورقية أمام رواد المساجد، وذلك في ظل قرار الحكومة إعادة فتح جميع القطاعات.

ودعا الوزير الخلايلة، امس الاحد، المصلين إلى الالتزام بارتداء الكمامة وإحضار سجادة الصلاة، تجنبا لانتشار فيروس كورونا، وللمحافظة على صحة المجتمع، وتجنبا لأي سلوك يمكن أن يتسبب في انتشار الوباء داخل بيوت الله.

وكانت وزارة الأوقاف عممت، في وقت سابق، على جميع مديريات الأوقاف بالمملكة، بإعادة فتح دورات المياه في المساجد.

وأشاد الخلايلة بالحس الوطني لدى رواد المساجد، والصورة الناصعة التي ظهروا فيها منذ بداية جائحة كورونا مطلع العام الماضي، والتقيد بالإرشادات الصادرة عن الجهات الصحية، التي جعلت المساجد بيئة آمنة لعدم انتشار فيروس كورونا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :