-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 03-09-2021 11:21 AM     عدد المشاهدات 271    | عدد التعليقات 0

شرطة نيوزيلندا تبحث عن رجل هرب من الحجر الصحي

الهاشمية نيوز - هرب رجل مصاب بفيروس كورونا من منشأة مخصصة للحجر الصحي بمدينة أوكلاند في نيوزيلندا، مما دفع الشرطة إلى تشكيل فريق للبحث عنه.

وقام عناصر الشرطة بتطويق مركز الحجر والمنطقة المحيطة به، وبعد وقت قليل تم إلقاء القبض عليه.

وقال المشرف على منشأة الحجر، ستيف كيهو: "الشرطة على اتصال مع وزارة الصحة لرصد تحركات هذا الشخص منذ أن غادر مركز العزل والحجر الصحي"، مؤكدا أن "عناصر الفريق الذين استجابوا لهذا الحادث يرتدون معدات الوقاية الشخصية الكاملة واتبعوا جميع الإرشادات الصحية".

وقال الوزير المسؤول عن ملف كوفيد-19، كريس هيبكنز، إن كاميرات المراقبة رصدت شخصا مختبئا في الغابة.

يذكر أن هذا الشخص ليس أول شخص يهرب من منشأة العزل، ففي عام 2020 هرب ثلاثة أشخاص من منشأة الحجر، حيث غادر أحدهم ليشتري الكحول وآخر إلى سوبر ماركت.

والشخص الذي لا يمتثل إلى القوانين الخاصة بمكافحة كوفيد-19 يواجه ستة أشهر في السجن أو غرامة تصل إلى 4000 دولار نيوزيلندي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :