-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 29-08-2021 11:12 AM     عدد المشاهدات 235    | عدد التعليقات 0

طفلة تنقذ حياة والدتها بعد إصابتها بنوبة حادة أثناء القيادة

الهاشمية نيوز - تمكنت طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات فقط من إنقاذ حياة والدتها التي أصيبت بنوبة ربو وهي تقود سيارتها.

ومن أجل تحديد مكان الأم كاثرين هوليفيلد وابنتها إيسلا في أسرع وقت ممكن، استخدمت خدمة الإسعاف الويلزية تطبيق what3words لتحديد موقعهما بدقة وتنظيم المساعدة.

وكانت كاثرين تقود سيارتها وبرفقتها ابنتها إيسلا على الطريق A449 في مونماوثشاير يوم 12 أغسطس (آب)، عندما بدأت كاثرين - المصابة بالربو - تكافح من أجل التنفس خلف مقود سيارتها من طراز تويوتا ياريس.

وسارعت كاثرين لإيقاف سيارتها والاتصال بخدمة الطوارئ، لكن حالتها الصحية منعتها من الحديث بوضوح ولم تتمكن عاملة المقسم من تحديد مكانها. ومع تدهور تنفس كاثرين، استقبلت إيسلا المكالمة، ووجهت بهدوء خدمة سيارة الإسعاف إلى والدتها عن طريق إخبار عاملة المقسم بالبحث عن "سيارة حمراء" فيها قارب كاياك على السطح.

وتتذكر كاثرين من كارديف ما حدث "لقد أمضينا اليوم في التجديف بالكاياك في مونماوث مع الأصدقاء. شعرت بضيق صدري بعض الشيء عندما نزلنا من الماء، لكنني اعتقدت أن ذلك ناتج عن أننا كنا نقوم بنشاط شاق. وعندما انطلقا عائدتين إلى المنزل لم تتحسن حالتي بل بدأت تزداد سوءا".

وقالت عاملة المقسم ماديسون فيكي "لقد كانت توجيهات إيسلا جيدة جداً ومفيدة للغاية. ويمكن القول إنها كانت قلقة على والدتها، لذلك كنت أحاول التحدث معها حول أشياء أخرى لإبقاء ذهنها منشغلا".

وفي نهاية المطاف تمكن المسعفون من الوصول إلى المكان في الوقت المناسب، وتم نقل كاثرين إلى مستشفى جامعة جرانج في كومبران، وخرجت من المستشفى في ذلك المساء، وهي تتعافى الآن في المنزل.

وقال المسعف ويل جونز " بالنسبة لنا، كان الأمر يتعلق بمحاولة استقرار تنفس المريضة بما يكفي لوضعها في مؤخرة سيارة الإسعاف، وكل ذلك بينما كانت حركة المرور تندفع من أمامنا في المسار التالي. كانت إيسلا لطيفة للغاية وكانت تمسك بيد أمها طوال الوقت".

وأضافت المسعفة هارييت توماس " على الرغم من انهمار الدموع من عينيها، إلا أن إيسلا كانت هادئة وجميلة للغاية. لقد كانت نجمة صغيرة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :