-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 26-08-2021 09:23 AM     عدد المشاهدات 205    | عدد التعليقات 0

ادارة مهرجان جرش تعلن شروط تأجير الأكشاك

الهاشمية نيوز - اعلنت ادارة مهرجان جرش يوم امس شروط تأجير الاكشاك في موقع إقامة مهرجان جرش للثقافة والفنون 2021 حيث تقدم الطلبات لدى إدارة مهرجان جرش في عمان.

وتصمنت الشروط والمواصفات الخاصة بتأجير الاكشاك في موقع اقامة مهرجان جرش للثقافة والفنون 2021.

من حيث عدد الاكشاك وعدد الأكشاك المخصصة كمطاعم ودكان عدد (10) وثلاجة عند مدخل المسرح الجنوبي و مدة تأجير الاكشاك خلال فترة انعقاد المهرجان خلال الفترة ما بين 2021/9/22 - 2021/10/2، بحيث يكون لكل منطقة سعر مختلف حسب تصنيف المناطق على النحو التالي : منطقة (أ): أكشاك بين منطقة الساحة الرئيسية والمسرح الجنوبي عدد (5) دكان. و منطقة (ب): أكشاك في شارع الاعمدة باتجاه الشمال عدد (4) دكان ومطعم.و منطقة أكشاك مقابل المسرح الشمالي عدد (1) كدكان.

وبينت الالتزامات التي تقع على المستأجر مثل التقيد بشروط النظافة والسلامة العامة وخاصة نظافة الموقع ونظافة السلعة المقدمة للجمهور و وضع ارضيات بلاستيكية داخل الكشك للحفاظ على الموقع الاثري.

وعدم اجراء أي تعديلات على بناء الكشك الابعد موافقة إدارة الموقع والتقيد بأوقات التوريد للاكشاك في وقت محدد من الساعة الثالثة وحتى الساعة الرابعة من بعد الظهر يوميا بإستعمال بوابة رقم (2) فقط والمحافظة على الموقع الأثري .

ودفع تأمين مقداره خمسون دينارا لكل كشك ودكان.وعدم توصيل التيار الكهربائي الا من قبل الفريق العامل في الموقع .

والالتزام بعدم البيع المكسرات و ( البزر) بانواعه ضمن الأماكن المؤجرة في موقع المهرجان

وتحمل الميزانية الكاملة لأي نقص او تلف بالموجودات الثابتة أو أيذاء لخصوصية الموقع الأثري .

وفي السياق تصمنت شروط عامة مثل الأولوية لأهالي جرش .والأولوية للتنوع والتخصص في جميع الماكولات بالنسبة للمطاعم على أن يتم ارفاق قائمة بأنواع الطعام و أسعار بيعها للجمهور.

وبينت الشروط انه على المتقدم ان بكون صاحب مطعم مرخص وان لايقل التصنيف السياحي له عن نجمتين وفق رخصة سارية المفعول بالنسبة للراغبين في استئجار المطاعم .

من جانب اخر اعلنت ادارة المهرجان التزامها بتوصيل وتحمل اثمان المياه والكهرباء .

وبينت ان تقديم الطلبات لدى إدارة المهرجان بالعنوان التالي :

عمان _ الجاردنز _ شارع عبدالسلام كمال _ مبنى رقم 5 الطابق الثالث.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :