-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-08-2021 10:28 AM     عدد المشاهدات 248    | عدد التعليقات 0

عجلون : انطلاق معسكر الأندية والمبادرات المجتمعية

الهاشمية نيوز - انطلق في مديرية شباب عجلون معسكر الأندية والمبادرات المجتمعية بمشاركة 40 شابا وشابة ضمن الفئة العمرية 12_30 سنة.

وأشار منسق هيئة شباب كلنا الأردن عدنان فريحات الى أثر المبادرات المجتمعية في تنمية المجتمعات، وبيان دور ومسؤوليات الأندية الشبابية تجاه المجتمع بالشراكة مع ومؤسسات المجتمع المدني.

وتحدثت بلقيس المومني من الفريق الإرشادي عن مفهوم المبادرات المجتمعية وأنواعها وخصائص فريق عمل التطوع.

كما اقامت مديرية الشباب معسكر تتبع مسارات الثورة العربية الكبرى وجاهيا بمشاركة 20 شابة ضمن الفئة العمرية 18_24 سنة ويهدف المعسكر إلى توفير الفرص للشباب للالتقاء والتعارف والتأمل، واستكشاف الطاقات الكامنة لدى الشباب، واستثمار أوقات الفراغ لدى الشباب، وتنمية قدراتهم، والقدرة على الاعتماد على الذات.

و نفذ مركز شابات كفرنجة النموذجي معسكر الكشافة والعمل التطوعي ويشتمل البرنامج بحسب رئيس هيئة الإشراف رئيسة المركز مها عنانبه على محاضرات توعوية لدور الكشافة والمرشدات في المحافظة على البيئة، التعريف بالحركة الكشفية، والتعريف بالوعد والقانون للحركة الكشفية، أعمال تطوعية من دهان اطاريف وتنظيف المركز والحديقة التابعة للمركز.

وتهدف معسكرات الكشافة والعمل التطوعي إلى تجذير قيم العمل التطوعي لدى الشباب، وأثره على الشباب أنفسهم وعلى مجتمعهم ووطنهم، والمساهمة في دفع عجلة التنمية المستدامة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :