-

رياضة

تاريخ النشر - 22-08-2021 01:04 PM     عدد المشاهدات 204    | عدد التعليقات 0

مبابي ينتظر مبادرة ريال مدريد

الهاشمية نيوز - لم يتوقف الجدل المثار حول كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وإمكانية انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وأكد مراسل شبكة "RTL" الفرنسية إلى أن مبابي استقر على الانتقال إلى الفريق المدريدي، لكنه لن يندفع من تلقاء نفسه لإتمام الصفقة هذا الصيف.

وأضاف أن علامة الاستفهام الوحيدة تبقى "متى سينتقل كيليان إلى إسبانيا؟".

وأشار إلى أن المهاجم الفرنسي يتطلع إلى أن يكون محور مشروع العملاق المدريدي على المدى الطويل، وكذلك الرغبة في اكتشاف بيئة جديدة أساسية لاتخاذ قراره".

واستطرد كبير مراسلي الشبكة الفرنسية "أي تحرك قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية سيتطلب من ريال مدريد أخذ زمام المبادرة، بينما يريد مبابي أن يركز مع فريقه الباريسي وسط هذا الجدل الكبير".

ولفت أيضا إلى أن مبابي سعيد في العاصمة الفرنسية، حتى لو كان يدرك أن الموسم القادم من المرجح أن يكون آخر موسم له بقميص بي إس جي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :