-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-08-2021 09:04 AM     عدد المشاهدات 256    | عدد التعليقات 0

الكسبي يتفقد سير العمل بمشروع ساحات اصطفاف المركبات في مدينة الحسين الطبية

الهاشمية نيوز - تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، يرافقه مدير عام الخدمات الطبية العميد الطبيب عبدالله عميش ومدير الاسكان العسكري المهندس عيسى ارشيد وعدد من المعنيين من الجانبين سير العمل في مشروع ساحات اصطفاف المركبات بمدينة الحسين الطبية.
وأكد الكسبي، أن الوزارة وإيماناً منها بدورها الفني المهم تولي الأهمية بالإنشاء والاشراف على مشاريع البنى التحتية التي تهدف لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين لصالح الجهات ذات العلاقة وذلك تعزيزا لتفعيل الشراكة بين كافة مؤسسات الدولة وفق النهج الحكومي المتبع.
وبين أن المساحة الاجمالية لمشروع ساحات الاصطفاف يبلغ 14000م2 فيما تشمل الاعمال فيه فتوحات وتسوية للساحات وتنفيذ طبقة فرشيات وطبقة خلطة اسفلتية ساخنة بسماكة 5 سم، وفق أعلى المعاير الهندسية المتبعة.
وشدد الكسبي خلال الجولة التفقدية على ضرورة إنجاز الاعمال في المشروع بالسرعة الممكنة، وتزويده بنسب الإنجاز بشكل دوري، موعزا إلى المعنيين في الوزارة بضرورة التنسيق الدائم والمستمر مع الجهات ذات العلاقة لحل أي عائق يواجه سير العمل في المشروع، لضمان الانتهاء من الاعمال خلال المدة الزمنية المتوقعة.
وعبر الكسبي عن اعتزازه بالقوات المسلحة الأردنية درع الوطن وسياجه المنيع وثمن جهود الخدمات الطبية الملكية لتقديم افضل خدمات الرعاية الصحية للمواطنين خلال جائحة كورونا، مشددا على ضرورة تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والخدمات الطبية لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.
بدوره، أشاد مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عبدالله عميش بجهود وزارة الاشغال العامة والإسكان ودورها التشاركي الفعال مع القوات المسلحة وخبراتها في مجال الانشاء والإسكان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :