-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-08-2021 09:04 AM     عدد المشاهدات 242    | عدد التعليقات 0

مجلس محافظة جرش يجري مناقلات مالية لقطاع التنمية الاجتماعية

الهاشمية نيوز - اجرى مجلس محافظة جرش مناقلات مالية خاصة بقطاع التنمية الاجتماعية وذلك لغايات إجراء أعمال صيانه خاصة بمركز جرش للرعاية والتأهيل ولعدد من مساكن الأسر العفيفة الشاغرة بالمحافظة .

هذا وبلغت القيمة الإجمالية للمناقلات المالية التي قرر المجلس اجراءها الى نحو ثلاثة وثلاثون ألف دينار .

إلى ذلك أكد رئيس مجلس محافظة جرش رائد العتوم أهمية أن يتم الاستفادة من كافة المخصصات المالية المقرة لكل قطاع لما ذلك من نتائج إيجابية سيلمسها المواطن حال الانتهاء من تنفيذ المشاريع المقررة .

واضاف العتوم أن المجلس يتابع سير العمل في كافة مشاريع القطاعات مؤكدا على ضرورة تنفيذ هذه المشاريع والتي تم اقرارها بعد دراسات مكثفة و وفقاً للاحتياجات والأولويات أولويات الملحة لكل قطاع على حدة.

واختتم العتوم حديثه بالتأكيد على أهمية قطاع التنمية الاجتماعية لما له من خصوصية إجتماعية وإنسانية بذات الوقت مؤكدا اهتمام المجلس بدعم هذا القطاع وتلبية كافة احتياجاته خدمة للمواطن الجرشي .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :