-

اقتصاد

تاريخ النشر - 16-08-2021 09:48 AM     عدد المشاهدات 250    | عدد التعليقات 0

العقبة .. أيلة تنفذ برنامجاً تدريبياً في الإرشاد الاقتصادي

الهاشمية نيوز - نفذت أكاديمية مكارم التابعة لشركة أيلة للتطوير بالعقبة، بالتعاون مع مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية EFE-Jordan، وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، برنامجاً تدريبياً متخصصاً لعدد من العاملين في السلطة في مجال الإرشاد الاقتصادي.
وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين، إن تنفيذ البرنامج يأتي استمراراً لنهج الشركة في التعاون البناء مع المؤسسات الوطنية، وتجسيداً لاستراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية.
وبين أن البرنامج التدريبي الذي استمر يومين تضمن محاور تهدف إلى تنمية مهارات الاتصال لدى المتدربين وتزويدهم بالمعلومات اللازمة للتواصل والعمل كموجهين ومرشدين في مجال الانخراط بمشاريع تعزيز التعاون الاقتصادي بين الشباب والمؤسسات المحلية.
واشاد بالتعاون المستمر مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بما ينعكس ايجاباً على المجتمع المحلي والاقتصاد الوطني، مؤكدا ان هذا التعاون في مجال التدريب والتأهيل المتخصص يعود بالنفع على قطاعات الشباب، ومواصلة البرامج التنموية المحلية .
وتعدّ أكاديمية مكارم أحد أذرع شركة واحة أيلة للتطوير والمتخصصة بالتعليم والتدريب الوظيفي لغايات رفد سوق العمل المحلي بالكفاءات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :