-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 16-08-2021 09:28 AM     عدد المشاهدات 1284    | عدد التعليقات 0

شباب البلقاء تطلق برنامج زوايا شبابية

الهاشمية نيوز - أطلقت مديرية شباب محافظة البلقاء في مركز شابات عين الباشا و بالتعاون مع هيئة شباب عين الباشا ومبادرة الابداع والابتكار برنامج زوايا شبابية .

وقال رئيس قسم المراكز الشبابية احمد الصمادي ان البرنامج يتضمن سلسة من اللقاءات الشبابية المختلفة لإستقطاب الشباب المبدعين والموهوبين وتشبيكهم مع مختلف الجهات الداعمة.

وأكد رئيس هيئة شباب عين الباشا محمد عبدالحليم الفاعوري أن الهيئة تعمل على دعم وتوجيه الشباب المبدعين في كافة المجالات الفنية من عزف على آلالات الموسيقية و غناء ومسرح وشعر وكتابة قصص ورسم.

و اشارت رئيس مركز شابات عين الباشا رنده النسور أن البرنامج يهدف إلى ضمان المشاركة الفاعلة للشباب والاستماع إلى آرائهم ، وتعزيز روح القيادة لديهم وتنمية مواهبهم وأفكارهم الإبداعية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :