-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-08-2021 08:45 AM     عدد المشاهدات 236    | عدد التعليقات 0

عجلون: البلديات تطلق حملة للحفاظ على البيئة وإدامة نظافة مناطقها

الهاشمية نيوز - اطلقت بلديات عجلون وفاعليات مجتمعية وبيئية مختلفة حملة واسعة للحفاظ على البيئة والسلامة العامة والمواقع السياحية ومناطق التنزه والاهتمام ومداخل المدن والبلدات وشوارعها واحيائها.

وواصل محافظ عجلون رئيس لجنة السلامة العامة سلمان النجادا جولاته الميدانية على مختلف المناطق داعيا الجهات ذات العلاقة من زراعة وسياحة وبيئة وشباب وتربية إلى جانب مؤسسات ومنظمات المجتمع للتعاون والعمل بروح الفريق لادامة النظافة والحفاظ على سلامة الجميع.

واكد المحافظ النجادا على البلديات تفعيل دور لجان السلامة العامة وادامة عمل عمال الوطن مت خلال عمل مناوبات وورديات لادامة اعمال النظافة داخل مناطقها مؤكدا على دور الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة ومديرية البيئة أيضا في الرقابة وعدم التهاون مع اي مخالف يضر بالبيئة والسلامة وايقاع اشد العقوبات على المخالفين.

وقال المحافظ النجادا ان وجود المخلفات بشتى انواعها على جوانب الطرق المحاذية للأشجار الحرجية وفي المواقع السياحية تلحق أضرارا بالبيئة والسياحة التي تمتاز بها محافظة عجلون. وأكد نائب محافظ عجلون رئيس لجنة البلدية الدكتور محمد أبو رمان، ضرورة اتخاذ العقوبات الرادعة بحق ملقي النفايات بشكل عشوائي في الأماكن السياحية وأماكن التنزه ومداخل المحافظة.

وأكد ضرورة تعاون والتزام جميع الأجهزة الرقابية لمنع إلقاء النفايات في أماكن التنزه وعلى جوانب الطرق ما يؤدي إلى تشكل مكاره صحية تشوه المناطق السياحية في المحافظة. وبين أبو رمان أن هذه الحملة هي استمرار لحملات سابقة نفذتها البلدية منذ مطلع الصيف الحالي لإزالة النفايات من مناطق: رأس الثغرة المدخل الجنوبي لبلدة عنجرة، وطريق اربد عجلون حتى مثلث ارحابا، ووسط مدينة عجلون.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :