-

رياضة

تاريخ النشر - 11-08-2021 09:19 AM     عدد المشاهدات 240    | عدد التعليقات 0

الرمثا يستضيف الوحدات .. والفيصلي يلتقي البقعة

الهاشمية نيوز - تعادل شباب العقبة والجليل (0-0)، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الأسبوع الثالث عشر من دوري المحترفين لكرة القدم.

ورفع الأول رصيده إلى (10) نقاط، والثاني إلى (12) نقطة.

ويتواصل الأسبوع الثالث عشر اليوم الأربعاء، حيث يلتقي في لقاء القمة الرمثا والوحدات الساعة الثامنة والنصف على ستاد الحسن في إربد.

ويدخل الرمثا المواجهة برصيد (24) نقطة في المركز الثالث، فيما يحتل الوحدات الصدارة بـ(29) نقطة.

ويسبق ذلك، المباراة التي تجمع الفيصلي والبقعة الساعة السادسة على ستاد الأمير الحسين في السلط.

ويتواجد الفيصلي في المركز الرابع بـ(24) نقطة، ويقبع البقعة في المركز الأخير برصيد خال.

العقبة (0) - الجليل (0)

طالت فترة جس النبض بين الفريقين، وكثرت الألعاب العشوائية، مما غيّب ملامح التهديد الحقيقي عن كلا المرميين.

وتناوب الفريقان على السيطرة الميدانية، لكن لم ينجح أياً منهما في تشكيل هجمات منظمة، الأمر الذي أحدث رتابة كبيرة على المجريات التي بقيت ساكنة حتى نهاية الشوط الأول.

لم يتغير الحال كثيراً مطلع الشوط الثاني، حيث كثرت المناولات الطويلة العشوائية، حتى تمكن محسين أبو جبلة من كسر ذلك الجمود بتوغل داخل منطقة جزاء الجليل ليسدد كرة تصدى لها الحارس مصطفى أبو مسامح على دفعتين.

تلك المحاولة لم تشفع لبقية المجريات، حيث عاد الهدوء ليسيطر على المجريات، وحتى المحاولات المتبادلة كانت خجولة مع أفضلية نسبية لشباب العقبة من ناحية الجرأة الهجومية، ليخرج كل فريق بنقطة من المواجهة السلبية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :