-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-08-2021 10:23 AM     عدد المشاهدات 228    | عدد التعليقات 0

اهالي الزرقاء :نقدر نهج الملك وولي عهده في التواصل مع ابناء الشعب

الهاشمية نيوز - ثمن الزرقاويون زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، لدارة الشيخ ضيف الله القلاب ، امس الأحد، نتبرين انها ليست غريبة على جلالته الذي يحرص من خلال هذا النهج على التواصل المستمر مع أبناء وبنات شعبه في تلاحم أسري عفوي هاشمي قل مثيله بين القادة والشعوب، فبات من الراسخ علاقة جلالة الملك بشعبه وهي العلاقة المبنية على أساس أخلاقي وإنساني، أكثر منها عقداً اجتماعياً أو سياسياً يؤطرها المصير والثبات والاعتراف بالأدوار الريادية للقيادة الهاشمية.

وجدد وجهاء وشخصيات ابناء الزرقاء الولاء للقيادة الهاشمية الحكيمة مؤكدين وقوف أبناء المحافظة خلف قيادتهم خاصة في مثل هذه الظروف . وأعربوا عن شكرهم للملك على نهج التواصل مع أبنائه وتوجيهاته لتنفيذ المشاريع التي تلبي احتياجات المواطنين على الأرض. كما أكدوا أيضا دعمهم لجهود جلالته في تعزيز حضور الأردن إقليميا ودوليا، وثبات مواقفه تجاه القضية الفلسطينية المركزية والقدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية، إضافة إلى دوره في إيصال الصوت العربي والدفاع عن قضايا الأمة. كما أعربوا عن دعمهم لجهود الإصلاح السياسي، خاصة أعمال اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، مشيرين إلى أهمية المضي قدما في مسيرة الإصلاح واللامركزية، والتركيز على الإصلاح الإداري، والعمل على تأهيل أصحاب الكفاءات من الصف الثاني في القطاع العام للمواقع القيادية.

وقد رحب الشيخ ضيف الله القلاب بزيارة جلالة الملك قائلا : «اليوم عيد عنا في الزرقاء» .

رئيس لجنة البلدية :

اعتبر رئيس لجنة بلدية الزرقاء، الدكتور فراس الفاعور، زيارة جلالة الملك لمحافظة الزرقاء ولقائه وجهاء وشخصيات المحافظة في دارة الشيخ ضيف الله القلاب أسلوبا هاشميا استثنائيا متمثلا في تحقيق التواصل بين القيادة والشعب وهو فريد من نوعه، حيث تم التواصل المستمر شعوراً من القائد بهموم أبنائه وتفقد أحوالهم، ومحاولته الدائمة في الأطلاع على أبرز التحديات التي تواجه أبناء المحافظات دون وسطاء أو حواجز. واكد الفاعور أن مثل هذه الزيارات لا توضع إلا في اطار الإهتمام الملكي بالمواطنين ورجال الوطن في مختلف مناطقهم، معتبرا أن زيارة جلالة الملك محطة مهمة، ومحط اهتمام في مسيرة التلاحم الهاشمي الأسري مع أبناء الوطن في كافة أرجاء الممكلة.

غرفة الصناعة

وثمن رئيس غرفة صناعة الزرقاء المهندس فارس حموده، زيارة جلالة الملك لمحافظة الزرقاء، ولدارة الشيخ ضيف الله القلاب . واعتبر المهندس حموده أن الزيارة الملكية كانت إيجابية وناجحة تماما، خاصة انها أتت تباعا بعد الزيارة الملكية لواشنطن وما حققته من مكاسب كبيرة للأردن أجمع، لتأتي الزيارة الملكية لمحافظة الزرقاء تجسيداً لمسيرة التواصل مع المواطنين في شتى مناطق المملكة، بصورة عززت روح المواطنة والحرص على مصلحة الوطن الذي يفخر أبناؤه بقيادتهم الهاشمية الحكيمة. وشدد رئيس الغرفة الصناعية على أن تلك الزيارات والنهج الهاشمي المتبع في الزيارات الميدانية الملكية له كبير الأثر على متابعة وتحقيق تطلعات جلالة الملك عبد الله الثاني في التحول نحو دولة الانتاج من خلال التركيز على القضايا التي تهم القطاع الانتاجي في محافظة الزرقاء والتعاون مع الجهات المعنية المختلفة لتطوير البنية التحتية وزيادة التنافسية للقطاع الصناعي.

غرفة التجارة :

أعرب حسين شريم، رئيس غرفة تجارة الزرقاء عن سعادته الغامرة مع قطاعه التجاري بالزيارة الملكية لمحافظة الزرقاء.

ولفت شريم إلى أن أبناء القطاع التجاري في الزرقاء فخورون بهذا التواصل الهاشمي الملكي الدائم مع أبناء القطاعات المختلفة في كافة أرجاء المملكة. وأكد شريم أن مثل هذه الزيارات تعطي المواطنين وجميع القطاعات الأمل بغد أفضل ومستقبل أكثر إشراقا في ظل ما حققته القيادة الهاشمية من انجازات في قطاعات الاقتصاد يشهدها العالم والتي تعتبر إحدى ركائز التطور والازدهار .

مجلس المحافظة

وبين الدكتور أحمد عليمات رئيس مجلس محافظة الزرقاء، أن هذا الاهتمام الملكي في محافظة الزرقاء ليس غريبا عن الهاشميين فقد ثبت اليوم كما ثبت في الأمس وفي كل الزيارات الملكية، أن جلالة الملك هو فعلا الأب الحاني للعائلة الأردنية الكبيرة، إذ أن اهتمامه بزيارة المحافظات ورجالات الوطن كان له ردة فعل إيجابية على الزرقاويين بشكل خاص والأردنيين بشكل عام. وأضاف عليمات «نقدر في مجلس محافظة الزرقاء نهج جلاله الملك السامي وولي عهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني في التواصل مع أبناء الشعب، فجلالته ربان السفينة الذي دائما يكون عند حسن ظن الاردنيين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :