-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-08-2021 09:05 AM     عدد المشاهدات 246    | عدد التعليقات 0

داودية: الصحافة الورقية تحتفظ بدورها ومكانتها وتطور أساليبها

الهاشمية نيوز - ضمن سلسلة لقاءات جمعية عون الثقافية، زار وفد من أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية دار الدستور امس.
والتقى الوفد مع رئيس مجلس الإدارة محمد داودية والمدير العام الدكتور حسين العموش، في ندوة ثقافية حول التشاركية الوطنية في التصدي للتحديات التي تواجه الوطن.
ورحب داودية بأعضاء الجمعية وقدم إيجازا عن صحيفة الدستور ودورها الوطني وقال ان زيارتكم تمثل اهتماما من جانبكم بالإعلام أحد قوى المجتمع المؤثرة في صناعة القرار وحمايته.
وقال إن الصحافة الورقية تحتفظ بدورها ومكانتها ، وان الصحف تطور أساليبها وتقنياتها مستفيدة من المستجدات التقنية.
وثمن داودية دور الجمعية الفتية في رفد الحركة الثقافية الأردنية من خلال الأهداف والغايات التي يتبناها أعضاء الجمعية، وهم مجموعة من خيرة الرجالات المشهود لهم بالخبرة والمعرفة، مشددًا على ضرورة تكاتف الجهود لتحقيق اهداف الجمعية التي يترأسها دولة الأستاذ فيصل عاكف الفايز كرئيس للهيئة الاستشارية والتوجيهية. وقال انتم تواجهون ولا تختبئون وتعملون من اجل بقاء وطننا مستقرا وآمنا في ظل القيادة الهاشمية الحصيفة.
من جانبه أكد العموش على دراسة مذكرة التفاهم بين الصحيفة وجمعية عون الثقافية الوطنية وتقديم الدعم اللازم لنشاطاتها وعقب على ملاحظات قدمها عدد من أعضاء الجمعية، وأشار إلى أن صحيفة الدستور تواكب التطورات التقنية على صعيد الإعلام الجديد، ولدى الصحيفة منصات الكترونية تحظى بمتابعة عدد كبير من شتى أقطار الوطن العربي والعالم، وأن الصحيفة تشهد انفراجة على مستوى الأزمة المالية التي شهدتها جراء جائحة كورونا.
وقال رئيس الجمعية اسعد العزام إن الزيارة تعبير عن المكانة الكبيرة التي تحظى بها جريدة الدستور إعلاميا والصحافة الورقية خاصة التي واجهت التحديات، مشيرا إلى أن مسؤولية الجمعية والدور الذي تضطلع به وتأخذه على عاتقها هو توعية المواطنين وخصوصاً جيل الشباب بتاريخ وطنهم ومواقف القيادة الهاشمية الحكيمة محلياً وإقليماً ودولياً، وشرخ العزام مراحل تأسيس الجمعية ، مؤكدا بالوقت نفسه على المسؤولية الثقافية الوطنية المشتركة وتظافر جهود الجميع.
وعرض توقيع مذكرة تعاون مع صحيفة الدستور في المجالات العديدة ذات الاهتمام المشترك.
وحضر اللقاء اللواء المتقاعد داود سعد الدين هاكوز ، الأستاذ محمد بركات سليمان الطراونة ، الدكتور محمد خلف الرقاد ، الدكتور محمد احمد محمود الحاج ، السيدة نرجس فضل الدلقموني ، المهندس هاني إبراهيم سليم العوايشه ، عمر جميل الزعبي ، المهندس يسار عقله محمود العجارمة ، الدكتورة ريما لطفي ابو حميدان ، محمد فخري راضي طنبور ، الدكتور زياد محمود محمد شخانبة ، الدكتور صلاح ابراهيم فالح الرواد ، السيدة بديعة محمد سعيد الحديد ، الإعلامي اسعد خليفة ، الدكتورة اسمهان ماجد الطاهر ، ناديا ابراهيم حسن القيسي ، ايمن محمد ذيب الفالوجي ، إياد محمد سيف الدين صالح الربابعة ، وحاتم احمد سلامة الزعبي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :