-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-08-2021 09:28 AM     عدد المشاهدات 231    | عدد التعليقات 0

أبناء المخيمات يثمنون جهود ومواقف الملك الداعمة للقضية الفلسطينية

الهاشمية نيوز - قام المهندس رفيق خرفان مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية بزيارة الى مخيمات الزرقاء والسخنة وحطين في محافظة الزرقاء استكمالا للجولات الدورية التي تهدف الى التواصل مع لجان خدمات المخيمات وتفقد الاوضاع فيها بحضور كل من مدير خدمات المخيمات ومديري مكاتب الدائرة المعنيين.
واستعرض خرفان جملة من المواضيع التي تمس مصالح المخيمات في مقدمتها دور جلالة الملك في حمل القضية الفلسطينية الى جميع ارجاء العالم والذي تمثل في زيارة جلالته الاخيرة الى الولايات المتحدة الاميركية ودعمه اللا محدود للاجئين الفلسطينيين والقضية الفلسطينية إضافة إلى العديد من القضايا التي تم مناقشتها مع أعضاء لجان الخدمات.
وهنأ خرفان لجنة خدمات مخيم السخنة التي تولت مهامها حديثا، وألقى رئيس اللجنة سلامة عصيفات كلمة رحب فيها بالمدير العام ومرافقيه.
والتقى خرفان برئيس لجنة خدمات مخيم الزرقاء محمد هشام ورئيس لجنة خدمات مخيم حطين صالح عبدالعزيز وأعضاء اللجان مثمنا جهودهم في خدمة اهالي المخيمات وقام بالاطلاع على قاعة لجنة خدمات مخيم الزرقاء التي تم وضعها تحت تصرف وزارة الصحة لتكون مركزا للتطعيم ضد فيروس كورونا.
وأثنى الحضور على مثل هذه الزيارات واللقاءات الميدانية لما تعكس من اهتمام القيادة بالميدان ودوره الفاعل في تنفيذ تطلعات ورؤى الدائرة، مؤكدين ضرورة تكرار مثل هذه الزيارة مجددين الولاء والانتماء للوطن وقائد الوطن وبأن يكونوا خير ممثل للدائرة في المخيمات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :