-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-07-2021 09:30 AM     عدد المشاهدات 239    | عدد التعليقات 0

البلقاء: مسيرة كرنفالية بمشاركة رسمية وشعبية احتفالاً بمئوية الدولة

الهاشمية نيوز - شاركت الفعاليات الرسمية والشعبية في المسيرة الكرنفالية التي نظمتها محافظة البلقاء بمناسبة مئوية الدولة الأردنية، حيث جابت المسيرة التي شهدت حضورا مميزا وحاشدا شوارع مدينة السلط انطلاقا من المدينة الرياضية وصولا إلى مبنى المحافظة.

وأكد محافظ البلقاء نايف الهدايات ان احتفالنا اليوم بمرور 100 عام على تأسيس المملكة هو تعبير صادق من المواطنين اتجاه وطنهم واعتزازهم بهذه المسيرة المباركة بقيادة الهاشميين التي نقلت الاردن إلى دولة حديثة ومتطورة نفتخر بها، هذه الدولة التي استطاعت تقديم الانجاز تلو الانجاز رغم كل الظروف الصعبة، وأصبحت محط إعجاب الجميع وبرهنت قدرتها تحت قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في تحويل التحديات إلى فرص.

وأضاف أن محافظة البلقاء شهدت خلال السنوات الماضية العديد من الإنجازات والمشاريع التي كان لها انعكاس كبير على واقعها التنموي في مختلف المجالات، ومن هذه المشاريع مستشفى الحسين السلط الجديد والمدينة الصناعية وغيرها من المشاريع الخدمية والاستثمارية والتنموية، كما حظيت المحافظة بالعديد من المبادرات والمكارم الملكية التي كان لها الأثر الطيب على المستفيدين منها.

وقال رئيس مجلس محافظة البلقاء موسى العواملة إننا نحتفل اليوم بمئوية تأسيس الوطن التي بذل فيها الاباء والأجداد الغالي والنفيس في سبيل بناء دولة حديثة ومتطورة تتمتع باحترام وتقدير العالم أجمع بقيادة الهاشميين، ونشهد هذا التطور في مختلف القطاعات، ورغم كل الصعاب اثبت الاردن انه دائما هو الرقم الصعب في المنطقة بحكمة القيادة والتفاف الشعب حولها وتمسكه بوطنه وحفاظه عليه.

وقال مدير اوقاف محافظة البلقاء الدكتور احمد الخرابشة إن المئوية تحمل في طياتها دلالات كثيرة أهمها حجم الإنجاز الذي تحقق في الاردن قياسا مع العمر الزمني، لافتا إلى أن الأردن استطاع بحكمة وحنكة قيادته أن يتجاوز كل الظروف الصعبة وكل المحن التي مرت به.

وشارك في المسيرة الكرنفالية مختلف القطاعات الرسمية والشعبية ومؤسسات المجتمع المدني وحشد كبير من المواطنين، احتفالا بهذه المناسبة الغالية على الجميع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :