-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 26-07-2021 09:55 AM     عدد المشاهدات 229    | عدد التعليقات 0

بعد سجنه 32 عاما .. أميركي يفاجئ شقيقة الضحية بهذا الأمر!

الهاشمية نيوز - أطلقت الشرطة الأمريكية، سراح رجل يُدعى ”جون تيدجين“، من ولاية أوهايو، بعد 32 عامًا قضاها خلف القضبان، بتهمة قتل زميله في السكن. وقالت مجلة نيوزويك الأمريكية، إنه من المقرر أن يتزوج “تيدجين” من خطيبته التي تعتبر شقيقة الشاب المقتول، بطعنة في الصدر وطلق ناري بين عينيه، مطلع شهر أبريل عام 1989.

وفي الشهر الماضي أعيدت محاكمة القاتل، حيث تم العثور على صور لمسرح الجريمة لم يتم الكشف عنها، كما أن التقارير شككت في قتله لزميله في السكن ورجحت انتحاره، ليتم الإفراج عن “تيدجين” بعد 32 عامًا. ويستعد حاليًا “تيدجين” للزفاف من شقيقة القتيل، وبسؤاله عن غرابة الأمر وكيف حدث ذلك، قال: ”في البداية، أود أن أشكر الله بالطبع، ورغم كل الصعاب جمعنا الله“. من جانبها، قالت شقيقة القتيل: ”لقد طلب مني الزواج ليلة رأس السنة، وقلت: نعم، نوع التواصل الذي لدينا لن يفهمه الآخرون“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :