-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-07-2021 12:56 PM     عدد المشاهدات 329    | عدد التعليقات 0

بلدية جرش تنفذ حملة لتنظيف مخلفات حظائر الأضاحي

الهاشمية نيوز - باشرت كوادر بلدية جرش الكبرى يوم امس تنفيذ حملة لتنظيف مخلفات حظائر الأضاحي بمختلف مناطق اختصاصها

و استهدفت الحملةإزالة بقايا حظائر بيع الأضاحي ومخلفاتها، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، ومنعا لانتشار الحشرات الضارة وقال رئيس قسم الاعلام هشام البنا ء》

أن كوادر البلدية المعنية بالنظافة والبيئة عملت طيلة أيام عيد الأضحى المبارك على متابعة عمليات ذبح الأضاحي ومراقبة مدى التزام تجار المواشي بالاشتراطات الصحية والتعليمات.

واضاف أن فرق النظاقة وبمساندة آليات البلدية باشرت بمهام رفع مخلفات الأضاحي ونظافة المناطق التي تم فيها بيع وذبح الأضاحي

ولفت الى ان اجهزة وكوادر البلدية باشرت باعادة اوضاع مواقع بيع وذبح الاضاحي الى ما كانت عليه سابقا بإزالة الحظائر وكشط وتجريف للتربة وازالتها بالاليات وتعقيم المواقع برش مواد معقمة ومبيدات ولمدة اسبوع تلافيا لتشكل اي مكارة صحية.



واشاد البنا》 بتجاوب المواطنين والتجار في الالتزام بالتعليمات والشروط والمواقع التي حددتها البلدية الامر الذي أسهم في رفع نسبة التنظيم والمحافظة على بيئة المدينة.

وختم بان عيد الاضحى لهذا العام كان خاليا من مخلفات الأضاحي والمكاره الصحية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :