-

اقتصاد

تاريخ النشر - 21-07-2021 03:59 PM     عدد المشاهدات 103    | عدد التعليقات 0

نقيب اصحاب المطاعم والحلويات يستهجن تصريحات وزيرة الصناعة

الهاشمية - استهجن نقيب اصحاب المطاعم والحلويات عمر العواد تصريحات وزيرة الصناعة والتجارة مها العلي حول ارتفاع اسعار اللحوم والدواجن ، مشيرا الى ان النقابة وضعت الوزيرة العلي بصورة تلك الارتفاعات وتعهدت بدراستها .
واضاف العواد ان العلي نصبت نفسها محامي دفاع عن التجار والمستوردين و كانت تحاول ايجاد المبررات لهم دون الالتفات للاضرار التي ستقع على القطاعات الاخرى محملا اياها مسؤولية الخسائر التي وقعت على قطاع المطاعم بسبب تلك الممارسات .
وقال ان النقابة حذرت وزارة الصناعة والتجارة مبكرا من تفاقم الاوضاع وخطورة تغول التجار والمستوردين على القطاعات الاخرى ومنها قطاع المطاعم والحلويات وطالبنا بالتدخل لحمايتنا نظرا لوجود خسائر ولم تحرك ساكنا .
وقال ان القطاع يتحمل الخسائر عن القطاعات الاخرى مثل اللحوم والدواجن والالبان والاجبان ومواد التغليف التي ارتفعت بنسب متفاوتة بين ٤٠_٧٠% خلال الفترة الاخيرة ونريد حلولا من قبل وزارة الصناعة والتجارة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :