-

اقتصاد

تاريخ النشر - 21-07-2021 10:02 AM     عدد المشاهدات 214    | عدد التعليقات 0

تحذيرات من موجة غلاء قادمة سيشهدها الاردنيون

الهاشمية - حذّر رئيس غرفة تجارة اربد، محمد الشوحة، من موجة غلاء قادمة بسبب ارتفاع أجور الشحن من دول شرق آسيا أكثر من عشرة أضعاف ما كانت عليه سابقا، مشيرا إلى أن البضائع الموجودة حاليا مازالت تباع بالأسعار القديمة.
وقال الشوحة إن الموطن سيلمس أثر الارتفاع على الأسعار بعد نفاد البضائع المخزنة في المستودعات، لافتا إلى أن المستهلك سيلجأ إلى تقنين مشترياته للتغلب على ارتفاع الأسعار في ظلّ عدم وجود تغيّر على دخله الشهري.
وطالب الحكومة بقرارات سريعة للتحفيف عن المواطنين مثل تخفيض الضرائب والرسوم الجمركية على القطاعات المختلفة حتى لا يتأثر المواطن كثيرا بالارتفاعات على الأسعار في حال عدم زيادة دخول ورواتب الموظفين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :