-

فن

تاريخ النشر - 21-07-2021 09:46 AM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

هاني شاكر ينتقد ملابس وحفلات محمد رمضان

الهاشمية - انتقد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، ملابس محمد رمضان في حفلاته الأخيرة، وظهوره “عار” على المسرح، والاعتماد على الرقص بطريقة غير لائقة.

وصرح الفنان في حوار له أن محمد رمضان يقدم حفلاته وملابسه على الطريقة الأجنبية، وفي مصر توجد عادات وتقاليد تختلف عن أوروبا وأمريكا.

وأشار إلى أن محمد رمضان يرغب في التجديد وتقديم شيء مختلف، لكن ظهوره “عار” في الجزء العلوي من جسمه أمر أول مرة يحدث في مصر.

ووصف هاني شاكر نقيب الموسيقيين، محمد رمضان بأنه ليس مطرباً، ولكنه يقدم شكل مختلف من الأغنية والاستعراض أو الشو على المسرح “قد يكون غير مقبول في مصر”، مشيراً إلى أن مثل هذه التصرفات لن تستمر، و”ما ينفع في أمريكا وأوروبا لا ينفع في مصر”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :