-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-07-2021 09:18 AM     عدد المشاهدات 217    | عدد التعليقات 0

الاعلام المصري يصف زيارة الملك الى الولايات المتحدة بالتاريخية

الهاشمية نيوز - اشاد نائب رئيس تحرير صحيفة الاهرام المصرية محمد السيد حمادة بزيارة جلالة الملك عبدالله الثاني الى امريكا كاول زعيم عربي يلتقي الرئيس الامريكي جو بايدن بعد توليه منصبه كرئيسا للولايات المتحدة.

ووصف حمادة خلال استضافته في برنامج مشهد الذي يبث على قناة النيل زيارة جلالته الى الولايات المتحدة بالزيارة "التاريخية "نظرا لمكانة جلالته ورؤيته للمنطقة على المستوى الاقتصادي والسياسي والامني، ولما يتمتع به جلالته ايضا من ثقة واسعة من قبل دول الاقليم لمعالجة قضاياها.

واضاف "ان جلالته لديه من الامكانيات السياسية والخبرات ما يمكنه من التعامل مع هذه القضايا، وخاصة القضايا السياسية ومحاولة تحقيق الامن والاستقرار في المنطقة العربية، لافتا ان الملفات التي حملها جلالته الى الولايات المتحدة الامريكية لبحثها مع الجانب الامريكي غاية في الاهمية، كالملف السوري والملف العراقي وايضا الملف الفلسطيني وهي القضية المركزية بالنسبة للاردن".

واشار حمادة ان هنالك علاقة قوية ما بين الولايات المتحدة الامريكية والاردن، وهي علاقة قائمة على الشراكة والتبادل في الرؤى.

ولفت حمادة ان جلالة الملك عبدالله الثاني سعى لتعزيز هذه العلاقات خلال زيارته لامريكا، سواء كان من خلال الجانب الاقتصادي ودعم الاقتصاد الاردني من خلال زيادة المساعدات والمنح والقروض للاردن بهدف رفع المعاناة عن الاقتصاد الاردني الذي يعاني كما باقي الدول جراء جائحة كورونا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :