-

حوادث

تاريخ النشر - 20-07-2021 09:50 AM     عدد المشاهدات 293    | عدد التعليقات 0

الخصاونة يوجه الافراج عن طفل تم توقيفه من قبل مكافحة التسول

الهاشمية - وجه رئيس الوزراء د. بشر الخصاونة وزير التنمية الاجتماعية باتخاذ اجراءات الافراج عن طفل عمره ١١ عاما كان قد تم توقيفه من قبل فرق مكافحة التسول بشبهة امتهان بيع المياه على الإشارات الضوئية للتغطية على تسوله.
واثارت حادثة توقيف الطفل ( ١١ عاما) التي نشرها الزميل محمود كريشان على صفحته تعاطف الرئيس الذي بادر فورا بالتوجيه للافراج عنه وتسليمه لاسرته لقضاء العيد في كنفها.
وتتلخص حادثة الطفل بكونه يمتهن بيع المياه الباردة على الإشارة الضوئية وكان قد اشترى اليوم ملابس العيد واودعها أمانة في كشك مجاور لبيع الكتب ليتسنى له مواصلة دوام مهنته ليعود بعدها الى منزله ، فكان ان داهمته فرق المكافحة لظنها ان بيع عبوات المياه غايته التسول واودعته احد مراكز إيداع المتسولين في مادبا .
وأكد وزير التنمية ان دولة الرئيس أبدى تعاطفا مع الحادثة واوعز فورا بإجراءات الافراج عن الطفل وهو ما استجابت له الوزارة على الفور .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :