-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-07-2021 09:14 AM     عدد المشاهدات 236    | عدد التعليقات 0

الكرك تعاني العطش ومياه تهدر في الشوارع بسبب كسر الخطوط

الهاشمية نيوز - ناشد أهالي الكرك من كافة الألوية وزارة المياه بحل مشكلتهم مع عدم وصول المياه لمنازلهم حسب برنامج الدور مع تجاهل إدارة مياه الكرك لمشكلتهم وعدم الرد على هواتف الشكاوي مهددين ب إتخاذ إجراءات أخرى في حال عدم وصول المياه لهم.

وقال مواطنون في منطقة الثنية أن هناك خط مياه مكسور منذ 3أيام وتم الاتصال بإدارة مياه الكرك دون جدوى حتى الوصول إلى وزارة المياه ولغاية الآن المياه تهدر بالشارع مما اضطر بعض المواطنين الذين لم تصلهم المياه بتعبئة المياه من خلال الخط المكسور. حتى لاتذهب المياه هدرا بالأرض في ظل شكاوي أهالي الكرك المتكررة بعدم وصول المياه لهم

وقال مواطنون من لواء المزار الجنوبي أن المياه لم تصلهم منذ شهر كما هو حال مناطق الروضة والربة ودمنة في لواء القصر وتنفيذهم عدة وقفات احتجاجية مطالبين بحقهم ووصول المياه لمناطقهم حسب برنامج الدور .

وطالبوا وزير المياه والري بحل سريع لمشكلة عدم وصول المياه لمناطقهم ومحاسبة إدارة مياه الكرك على تقصيرها وعدم استجابتها للمواطنين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :