-

اقتصاد

تاريخ النشر - 16-07-2021 09:56 AM     عدد المشاهدات 227    | عدد التعليقات 0

أكاديمية مكارم في أيلة تنظم ورشة متخصصة لرجال الإنقاذ البحري

الهاشمية نيوز - في إطار شراكتها مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لخدمة المجتمع المحلي، نظمت أكاديمية مكارم في أيلة ورشتي عمل متخصصتين لمجموعة من رجال الانقاذ البحري في مهارات متخصصة..

وشملت الورشتان التدريبيتان 20 رجل إنقاذ بحري، أنهوا متطلبات برنامج تدريبي للمهارات والتدريب العملي نفذته سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

وتناول المحاضرون في الأكاديمية تطوير مهارات اللغة الإنجليزية الأساسية في قطاع الضيافة، نظراً لأهميتها في التعامل مع طيف واسع من السياح من مختلف الجنسيات.

وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: «نفخر بالتعاون الدائم مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في خدمة أبناء المجتمع المحلي والذي يعكس مدى اهتمامنا في تطبيق استراتيجية أيلة للمسؤولية الاجتماعية».

وأضاف المهندس دودين: « التمكين هو عنوان لبرامجنا في مجال المسؤولية الاجتماعية وهذا البرنامج التدريبي الذي نفذته أكاديمية مكارم، يساعد مجموعة من أبناء المجتمع المحلي ويزودهم بالمعرفة اللازمة للدخول إلى سوق العمل».

وتطوّر أكاديمية مكارم وهي أحد أذرع شركة واحة أيلة للتطوير والمتخصصة بالتعليم والتدريب المتخصص، برامج هادفة لرفد السوق المحلية بالكفاءات المطلوبة، في قطاعات واعدة في الاقتصاد الوطني كالضيافة والفندقة والطاقة المتجددة مع تعزيز مهارات الشباب لمساندتهم في دخول سوق العمل واستخدام أحدث التقنيات مثل نماذج محاكاة الغرف الفندقية في مبنى الأكاديمية بشكل يضمن الوصول والمحاكاة الواقعية لمواءمة البرامج النظرية مع التطبيق العملي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :