-

رياضة

تاريخ النشر - 15-07-2021 09:53 AM     عدد المشاهدات 212    | عدد التعليقات 0

روما يتعاقد مع الحارس باتريسيو

الهاشمية نيوز - وقّع الحارس الدولي البرتغالي روي باتريسيو عقدا مع روما الإيطالي لمدة ثلاث سنوات قادما من ولفرهامبتون الإنجليزي، لبصبح أول صفقة للفريق منذ وصول مواطنه المدرب جوزيه مورينيو، وفق ما أعلن النادي أمس الاربعاء.

وذكر نادي العاصمة أن باتريسيو (33 عاما) وقّع على عقد حتى حزيران 2024 مقابل 11,5 مليون يورو (13,5 مليون دولار)، إضافة الى المكافآت.

وقال باتريسيو إنه عندما نتحدث عن مواطنه «جوزيه مورنيو، فنحن نتكلم عن أحد أعظم المدربين في العالم وأنا متحمس لبدء العمل معه والقيام بكل ما في وسعي لمساعدة الفريق»، وتابع «روما ناد كبير وينتظرني تحد جديد وأنا متحمس لمحاولة ومساعدة النادي لتحقيق أهدافه».

ويعتبر باتريسيو الحارس الاول للبرتغال حاليا وفي حوزته 96 مباراة دولية وقد خرج من الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا هذا العام امام بلجيكا بعد أن حقق اللقب عام 2016.

وقال المدير العام لروما تياغو بينتو «يُحضر روي باتريسيو معه قدرا كبيرا من النجاح مع المنتخب البرتغالي وعددا من المواسم الناجحة في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي أثبت فيه جودته».

إلى ذلك، دخل نادي روما في مفاوضات مع مانشستر يونايتد، بشأن ضم الظهير الأيسر للفريق على سبيل الإعارة، لتعويض غياب ليوناردو سبينازولا المصاب.

وتعاقد أليكس تيليس البالغ من العمر 28 عاما مع مانشستر يونايتد في شهر تشرين الأول الماضي، قادما من بورتو البرتغالي مقابل 15,4 مليون إسترليني.

ولم يحظ تيليس بفرصة المشاركة أساسيا مع اليونايتد، بفضل المستويات المميزة التي يقدمها لوك شاو مع الشياطين الحمر، حيث لم يشارك أساسيا في البريميرليغ الموسم الماضي سوى 8 مرات.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية نقلا عن تقارير إيطالية، طلب بروما استعارة تيليس، إلا أن مانشستر يونايتد يرغب فقط في بيعه بصورة نهائية وليس على سبيل الإعارة.

يذكر أن سبينازولا سيغيب عن صفوف روما ما بين 7 إلى 9 أشهر، بعد تعرضه للإصابة مع المنتخب الإيطالي في اليورو، وبالتالي لا يرغب «الذئاب» سوى في ضم تيليس على سبيل الإعارة. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :