-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 15-07-2021 09:49 AM     عدد المشاهدات 252    | عدد التعليقات 0

سرقة عشرات من بوابات المقابر في مدينة مصرية

الهاشمية نيوز - فوجئ أهالي مدينة طنطا المصرية اليوم الأربعاء باختفاء عشرات من البوابات والأجزاء الحديدية من مقابر "عوارة" بمدينة طنطا في محافظة الغربية وتعد مقابر رئيسية بالمدينة.

وصرح أحد الأهالي بأنه فوجئ بمكالمة من عامل المقابر بسرقة نحو 60 بوابة حديد وتند خاصة بالمقابر قائلا: "وجدنا في الصباح أن كل بوابات المقابر والتند الشمسية وكل حديد مسروقة.. هذا الوضع غير طبيعي وتحدث سرقات كل يوم، معربا عن حزنه الشديد لاستباحة حرمة الموتى بهذا الشكل.

وأضاف مواطن آخر أنه فور سماع الخبر من سكان المنطقة أسرع هو وشقيقه إلى مقابرهم، للاطمئنان على رفات ذويهم، مؤكدا أن السرقة كانت للبوابات الحديدية التي كانت تحمي المقابر من دخول الكلاب والحيوانات الضالة، والتند التي كانت يستظل بها الناس أثناء تشييع الجنازات وزيارة المقابر.

ومن أهالي طنطا من أشار إلى أن المقابر تقع في منطقة سكنية، مبديا دهشته من كيفية سرقة هذا العدد من البوابات في وقت واحد، دون أن ينتبه أحد بما حدث، مطالبا الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط المتهمين خاصة وأنها ليست الواقعة الأولى.

من جانبه، قال مسؤول أمني بمديرية أمن محافظة الغربية، إن الشرطة لم تتلق شكوى أو بلاغ بشأن واقعة سرقة أبواب المقابر بمنطقة عوارة، مطالبا المتضررين بسرعة تحرير محاضر رسمية في القسم التابع له المقابر حتى يتسنى للجهات الأمنية التحرك وضبط مرتكبي الواقعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :