-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-07-2021 10:43 AM     عدد المشاهدات 243    | عدد التعليقات 0

الوطني لحقوق الإنسان يدعو إلى مراجعة تعليمات مصادرة البضائع والممتلكات

الهاشمية نيوز - دعا المركز الوطني لحقوق الإنسان إلى ضرورة مراجعة التشريعات والتعليمات الناظمة للتعامل مع الأموال والممتلكات العائدة إلى الأفراد حال مصادرتها، بما يضمن إعادتها لهم بعد زوال المخالفة بصورة تكفل حماية حقوقهم.

جاء ذلك إثر متابعة المركز ما تداولته بعض منصات التواصل الاجتماعي حول قيام أمانة عمان الكبرى بتحطيم عربة أحد الباعة المتجولين بطريقة تخالف القانون الوطني والقيم الإنسانية ومبادئ حقوق الإنسان القائمة على العدل والمساواة والتسامح وتطبيق القانون دون المساس بالكرامة الإنسانية.

وأوضح المركز، في بيان، أن الحادثة المذكورة تتعارض مع المواثيق الدولية التي التزم بها الأردن ويسعى إلى تطبيقها، خاصة تكرار مثل هذه الحالات في التعامل مع ممتلكات الأفراد حال مخالفتهم للقانون، مشدداً على رفض هذه الممارسات وضرورة محاسبة ومساءلة من تورط بمثل هذه الأفعال.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :