-

فن

تاريخ النشر - 01-07-2021 09:46 AM     عدد المشاهدات 237    | عدد التعليقات 0

عقد قران منة عرفة ومحمود المهدي

الهاشمية نيوز - أعلن الفنان المصري الشاب محمود المهدي، عن عقد قرانه على الفنانة منة عرفة، ونشر صورة عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام”. وعلق المهدي على الصورة، قائلا: “الحمدالله تم كتب الكتاب اليوم، بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666”.


وكانت الفنانة منة عرفة، قد أعلنت عن خطبتها الشهر الماضي، من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع “إنستغرام”. وتلقت عرفة العديد من التهاني من أصدقائها وجمهورها، وشعرت بفرحة عارمة جراء هذه الحالة التي ضاعفت من شعورها بالفرح. وكانت الفنانة المصرية الشابة قد خرجت عن صمتها وتحدثت عن تفاصيل كيفية تعرفها على خطيبها محمود المهدي، وسبب قيامها بإغلاق خاصية التعليقات على إعلان خبر خطوبتها عبر إنستغرام.

ونشرت عرفة فيديو مباشرًا على صفحتها الرسمية على فيسبوك، ووجهت الشكر إلى الجمهور بسبب رسائل التهاني التي انهالت عليها، وقالت إن سعادتها اكتملت بفرحة الجمهور بها. وأضافت أنها كانت في البداية ترغب في إخفاء هوية خطيبها وذلك لأنهما لا يريدان استغلال الأمر لتحقيق شهرة أو لكي تصبح تريندا أو أن يقال عنهما إنهما يستغلان الأمر من أجل الترويج لأعمالهما الجديدة.


وأوضحت الممثلة الشابة أنها اضطرت إلى إغلاق خاصية التعليقات على إعلان خطوبتها، وذلك بسبب التعليقات السلبية على الصورة وبسبب اهتمام معظم المعلقين بمعرفة هوية خطيبها، لافتة إلى أنها كانت تريد الحفاظ على فرحتها بالخطوبة، لذلك أغلقت التعليقات، ولكنها كشفت اليوم عن صورة خطيبها وهويته للجمهور من أجل أن يشاركوهما فرحتهما بهذه المناسبة السعيدة. وبينت منة عرفة أن بداية تعرفها على خطيبها محمود المهدي كان في فيلم “666”، والذي يشارك في بطولته وإنتاجه، مشيرة إلى أن علاقتهما تطورت في نهاية الفيلم من علاقة زمالة إلى ارتباط، وأرادا تأجيل إعلان الخطوبة لكي لا يقال إنهما يستغلان الأمر للترويج للفيلم.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :