-

رياضة

تاريخ النشر - 30-06-2021 09:56 AM     عدد المشاهدات 287    | عدد التعليقات 0

مدرب إنكلترا بعد الفوز على ألمانيا: كنت سأموت لو انهارت الخطة

الهاشمية نيوز - أعرب مدرب منتخب إنكلترا، غاريث ساوثغيت، عن سعادته بالفوز التاريخي على منتخب ألمانيا بهدفين مقابل لاشيء والتأهل إلى دور الربع نهائي في بطولة أمم أوروبا لمواجهة أوكرانيا في مباراة تبدو بمتناول يد " الأسود الثلاثة".

ونقل موقع "غول" الرياضي عن،ساوثغيت، قوله عقب الفوز على "المانشافيت" : "أنتم تعرفون أنه عند تغيير خطة اللعب فإنك تضطر لاختيار لاعبين معينين وإذا حدث خطأ فستكون ميتا".

وكان المدرب الشاب قد غير خطته لعبه، إذ اعتمد على 3 مدافعين عوضا طريقته التقليدية في وضع ٤ لاعبين في خط الدفاع، ويتميز جدار دفاع المنتخب الإنكليزي بالقوة إذ لم تتلق شباكه أي هدف حتى الآن في البطولة.

وتابع: "كان علينا اللعب بالطريقة التي نؤمن بها، فقد أردنا الضغط عليهم بشدة وشعرنا أن هذا هو الأمر الصحيح، وأردت أن يصنع كل من بوكايو ساكا وكريم ستيرلينغ الخطر الكافي وراء المهاجم هاري كين، وكنا نعلم أن ألمانيا تكون قوية عند الاستحواذ على الكرة".

وقدم، ساوثغيت، دعمه الكامل لكل كلاً من هاري كين و سترلينغ اللذين تعرضا للكثير من الانتقادات عبر وسائل الإعلام، وفي هذا الصدد قال: " لقد كان رحيم رائعا وحاسماً لنا..وبالنسبة لهاري فإنه يعيش لحظات هامة، وعندما تكون رأس حربة فأنت دائماً بحاجة إلى تسجيل الأهداف".

تجدر الإشارة إلى أن هذا هو أول فوز للمنتخب الإنجليزي على نظيره الألماني في الأدوار الإقصائية لأي بطولة كبرى منذ العام 1966، كما تجدر الإشارة إلى "الأسود الثلاثة لم يصلوا إلى أي مباراة نهائية في بطولة أوروبا.

ويبدو أن أملهم سيكون كبيرا هذه المرة لأنهم في حال تجاوزهم أوكرانيا سيواجهون التشيك أو الدنمارك في النصف النهائي على أرضهم ومن المتوقع أن تكون مواجهة سهلة نسبية لهم قبل أن يواجهوا في النهائي فريقا قويا غالبا سيكون إيطاليا أو بلجيكا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :