-

فن

تاريخ النشر - 30-06-2021 09:47 AM     عدد المشاهدات 262    | عدد التعليقات 0

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى الأربعين لوالدها برسالة مؤثرة

الهاشمية نيوز - أحيت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم ذكرى مرور 40 يومًا على رحيل والدها الفنان سمير غانم، الذي غيّبه الموت إثر معاناته من فيروس كورونا. ونشرت دنيا سمير غانم صورة عبر حسابها على إنستغرام لوالدها الراحل، ووجهت رسالة مؤثرة تضمنت الشكر لكل متابعيها وأصدقائها الذين حرصوا على مساندتها ودعمها هي وأسرتها طوال الفترة الماضية.

وكتبت الفنانة على الصورة: “وحشتني يا بابي يا حبيبي، ربنا يرحمك ويسعدك ويدخلك الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب.. بشكر كل الناس اللي بتدعي لنا وهفضل أشكرهم طول عمري على حبهم ومساندتهم لينا.. نسألكم الدعاء والفاتحة.. اليوم الـ40.. سمير غانم”.

وحظيت رسالة دنيا سمير غانم بتفاعل واسع بين متابعيها وأصدقائها، الذين تمنوا الرحمة للراحل، والشفاء العاجل لوالدتها دلال عبد العزيز التي لا تزال ترقد بالمستشفى منذ حوالي شهرين ومن بين هؤلاء النجوم درة زروق وهنا الزاهد وليلى أحمد زاهر وروجينا وأمل عرفة وآخرون. وكانت أسرة دلال عبدالعزيز قد أثارت حالة من القلق حول الوضع الصحي للنجمة المصرية مؤخرًا، بعدما نشرت كل من دنيا وإيمي سمير غانم والإعلامي رامي رضوان، دعاء موحدًا تمنوا من خلاله الشفاء العاجل للفنانة القديرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :