-

اقتصاد

تاريخ النشر - 29-06-2021 10:41 AM     عدد المشاهدات 209    | عدد التعليقات 0

وزير الزراعة: بدء تعافي صادرات الخضار والفوكه

الهاشمية نيوز - قال وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات إن كمية الصادرات من الخضار والفواكه خلال الشهر الحالي تشير إلى ارتفاع ملحوظ يدعم مرحلة التعافي.

وبين الوزير خلال لقائه نقابة تجار ومصدري الخضار والفواكه اليوم الاثنين ارتفاع الصادرات إلى مستويات لم تصلها إليها منذ عامين، بواقع 2800 طن يوميا خلال الايام القريبة الماضية،لافتا إلى أن كمية الصادرات من الخضار والفواكه تشهد ارتفاعا ملحوظا مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي .

واستمع الحنيفات إلى اهم الملاحظات والمقترحات، التي تخص الصادرات من قبل نقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه سعدي ابو حماد وبحضور ممثلين عن القطاع النباتي والتسويق والمختبرات والجمعية العلمية الملكية من اجراءات تخص الفحوص والنقل.

ووجه الوزير متابعة جميع التحديات امام التصدير والعمل على تذليلها والغاء اي قيود بهذا الشأن، ووجه ايضا الى متابعة اللقاءات مع كافة الجهات ذات الاختصاص ووضع الاطر المناسبة والمسارات الايجابية لاستدامة التصدير على نفس الوتيرة.

(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :