-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 28-06-2021 10:01 AM     عدد المشاهدات 348    | عدد التعليقات 0

عائلة تبحث عن زوجين للعمل والعيش على جزيرة براتب خيالي

الهاشمية نيوز - كشفت عائلة ثرية بأنها تبحث عن زوجين من ذوي الخبرة في تأدية الواجبات المنزلية وإدارة الأسرة، لذلك إذا كنت مناسباً لشغل الوظيفة فإنك أمام فرصة قد تغير حياتك للأبد.

بالإضافة إلى الجزيرة الخاصة، فإنهم يمتلكون أيضاً ملكية شاسعة في نابولي بولاية فلوريدا الأمريكية، فإذا شعر الزوجان بالملل من المياة الزرقاء الصافية على الجزيرة يمكنها الانتقال بطائرة العائلة الخاصة لتولي شئون منازل فلوريدا.

توفر العائلة وظيفة الأحلام لأي زوجين مناسبين مقابل راتب يصل إلى حوالي 90 ألف جنيه إسترليني.

سيقضي الزوجان وقتهما خلال أيام الأسبوع في تنظيف وتنظيم وإدارة العقارات الشاسعة للعائلة – في كل من جزر الباهاما وفلوريدا، علاوة على السفر مع العائلة في كل مكان.

حيث يوجد 4 منازل للعائلة في جزر البهاما يتكون كل منها من 4 غرف نوم، لذا فإن المهمة ليست صغيرة أو بسيطة.

تشمل حزمة التوظيف أيضاً الإقامة والرعاية الصحية ومزايا تأمين طب الأسنان، كما أنه مع عطلة نهاية الأسبوع، هناك متسع من الوقت للراحة والاسترخاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :