-

حوادث

تاريخ النشر - 23-06-2021 04:28 PM     عدد المشاهدات 68    | عدد التعليقات 0

اعتداء على خط مياه الصفاوي يوقف الضخ عن المنطقة

الهاشمية - اعتدى أشخاص مجهولون اليوم الأربعاء، على خط المياه الناقل لمنطقة الصفاوي في البادية الشمالية، الأمر الذي تسبب بمنع وصول المياه إلى المواطنين في تلك المنطقة.
وقال مدير إدارة المياه في البادية الشمالية المهندس مروان تركي إن الإعتداء يعد الثاني الذي يتعرض له الخط في اقل من شهر، والذي يبلغ قطره 16 انشا ، ونجم عنه أضرار، ما استوجب ايقاف ضخ المياه للمشتركين في تلك المنطقة.
وأضاف تركي أن الكوادر الفنية في المديرية قامت بتقييم الأضرار والعمل على اصلاح الخط ، وإعادة ضخ المياه للمشتركين في منطقة الصفاوي بشكل طبيعي.
وطالب من المواطنين بضرورة الإسراع بالإبلاغ عن أية حالة اعتداء على الخطوط الناقلة للمياه، بما يضمن انفاذ القانون على المعتدين، وحماية الخطوط التي توصل المياه، وتفادي هدرها بما يسهم في تقليل نسبة الفاقد من المياه على مستوى البادية الشمالية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :