-

اقتصاد

تاريخ النشر - 23-06-2021 03:35 PM     عدد المشاهدات 452    | عدد التعليقات 0

تأهيل 4 شركات فنيا لنقل النفط الخام من العراق للأردن

الهاشمية - أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية، عن الشركات المؤهلة فنيا، لعطاء نقل النفط الخام، من موقع التحميل في جمهورية العراق الى موقع مصفاة البترول.
وبحسب موقع الوزارة الالكتروني، تأهلت شركة عمار السقار وشركاه، وشركة نايل الذيابات وشركاه (برج الحياة للنقل والتجارة)، وشركة أحمد محمد الزعبي وشركاه، وشركة خالد حبنكه وشركاه.
ومن المقرر فتح العروض المالية للعطاء من قبل لجنة الشراء الخاصة في الثلاثين من الشهر الحالي في مبنى الوزارة.
وكانت الوزارة قد طرحت عطاء نقل مادة النفط الخام، من موقع التحميل في العراق إلى موقع مصفاة البترول الأردنية في الزرقاء، بمعدل 10 آلاف برميل يوميا.
وتتولى الوزارة مسؤولية نقل النفط الخام، من موقع التحميل في العراق إلى موقع مصفاة البترول الأردنية في الزرقاء، بموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين الأردن والعراق، ويستورد الأردن بموجبها نحو 10 آلاف برميل نفط يومياً تنقل براً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :