-

رياضة

تاريخ النشر - 23-06-2021 11:44 AM     عدد المشاهدات 164    | عدد التعليقات 0

الحواتمة يهنئ عيال سلمان بعد تأهله إلى أولمبياد طوكيو

الهاشمية نيوز - هنأ مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة الأربعاء، لاعب المنتخب الوطني، وفريق الأمن العام للجودو يونس عيال سلمان، بعد حصده البطاقة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" .
وأكد الحواتمة على أهمية الإنجاز الذي حققه عيال سلمان، مشيداً بعمله واجتهاده حتى استحق التأهل بجدارة واستحقاق.
وقال الحواتمة: أن مديرية الأمن العام ماضية في تنفيذ التوجيهات الملكية الحكيمة، في دعم أبنائها، وإتاحة الفرصة أمام أصحاب الهمم العالية من الشباب الأردني القادر على الإنجاز.
ولفت، أن مديرية الأمن العام تعمل بشراكة وتكامل مع كافة المؤسسات الوطنية لتمكين الشباب، وتوفير الفرص لهم عبر صقل مهاراتهم وبناء قدراتهم، وتوفير المناخ المناسب لهم للتفوق، في كافة المجالات.
وشكر الحواتمة اللجنة الأولمبية الأردنية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، والإتحاد الأردني للجودو على الجهود المبذولة في إعداد وتجهيز اللاعبين والارتقاء بمستواهم، مؤكداً أن مديرية الأمن العام مستمرة في نهج التعاون والشراكة مع اللجنة الأولمبية الأردنية والاتحادات الرياضية.
وبهذا التأهل يلتحق عيال سلمان بركب المتأهلين من الأمن العام، بعدد تاريخي وغير مسبوق على مستوى المشاركات الأولمبية ليصبح سابع اللاعبين المتأهلين من المديرية إلى الأولمبياد، من ضمن 11 مشاركاً في الأولمبياد من المنتخبات الوطنية، حيث سبقه لاعبو المنتخب الوطني والأمن العام، للملاكمة (حسين عشيش، محمد الوادي، عبادة الكسبة، عدي الهنداوي، زياد عشيش) ولاعبة المنتخب الوطني والأمن العام للتايكوندو (جوليانا الصادق).
وكان الأتحاد الدولي للجودو، أعلن الثلاثاء عن تأهل(عيال سلمان)، الى دورة الألعاب الأولمبية القادمة بعد حصوله على عدد النقاط المؤهلة حيث جمع (455) نقطة في التصنيف الأولمبي للعبة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :