-

رياضة

تاريخ النشر - 23-06-2021 10:10 AM     عدد المشاهدات 39    | عدد التعليقات 0

رجل برشلونة الزجاجي يخضع لجراحة جديدة

الهاشمية - أعلن نادي برشلونة أن لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي تعرض لإصابة في ركبته خلال مباراة لمنتخب بلاده ضد المجر في كأس أوروبا، يحتاج إلى جراحة من المتوقع أن تبعده 4 أشهر عن الملاعب.

وقال النادي الكتالوني على موقعه الإلكتروني، أمس الثلاثاء، إن الفحوصات التي أجريت لديمبيلي، أظهرت "خلعا في وتر العضلة ذات الرأسين في ركبته اليمنى"، ما يتطلب خضوعه لجراحة.

وذكر مصدر مقرب من ديمبيلي، أن اللاعب البالغ 24 عاما، والذي غادر المنتخب الفرنسي بعد الإعلان أن إصابته ستبعده حتى نهاية بطولة كأس أوروبا الحالية، قد يغيب عن الملاعب لمدة 4 أشهر تقريبا.

وهذه هي الإصابة الثانية المماثلة التي يتعرض لها ديمبيلي، بعدما أصيب بتمزق في وتر فخذه الأيمن في فبراير 2020.

ومنذ انتقاله إلى برشلونة من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 135 مليون يورو في أغسطس 2017، وهو ثاني أعلى رسم دفعه النادي الكتالوني للاعب، عانى "دمبوز" من سلسلة إصابات في أوتار الركبة.

وتعرض في الموسم الأخير إلى إصابة واحدة، وخاض 44 مباراة مع برشلونة وسجل 11 هدفا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :