-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 21-06-2021 08:35 PM     عدد المشاهدات 534    | عدد التعليقات 0

يومية أردنية تنقلب على الأعراف وتقاضي رئيس تحرير أسبق

الهاشمية نيوز - رفعت صحيفة يومية دعوى قضائية على رئيس تحرير سابق لها؛ بينما تعتزم رفع قضية اخرى على صحفي من الصفوف المتقدمة فيها وذلك على خلفية خسارتها لقضية مشهورة تعود لعام ٢٠١١ كان قد رفعها ضدها محامي الرئيس العراقي السابق صدام حسين.
وتقدم رئيس التحرير السابق بشكوى ضد الصحيفة وطلب توكيل محامي النقابة في القضية المقامة ضده.
ويسود حالة من عدم الرضا في أوساط صحفيي الجريدة تجاه تصرف جريدتهم الذي يعتبرونه انقلابا على الأعراف الصحفية السائدة ويؤسس لمرحلة خطيرة من التعامل مع الصحفيين في قادم الأيام.
وأبدى اعضاء بالنقابة اليوم امتعاضهم من تصرف الصحيفة وطالبوها بالعدول عن رفع القضايا حتى لا تكون سابقة في الحالة الصحفية الأردنية وتفتح الباب واسعا أمام حالات مماثلة خاصة وإن الصحفيين يعانون ضغطا معيشيا خانقا.
وأكد صحفيون تضامنهم مع زملائهم، داعين الصحيفة للتراجع عن "القضايا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :